أخبار
بيت » أخبار » أخبار الشركة » ابتكار حلول المراقبة الذكية ذات المحامل المتغيرة من RONDS لتحقيق '3 آلام 3 صعوبات' إلى '3 دقة'

ابتكار حلول المراقبة الذكية ذات المحامل المتغيرة من RONDS لتحقيق '3 آلام 3 صعوبات' إلى '3 دقة'

تصفح الكمية:824     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تحمل الملعب المتغير

مراقبة ذكية soltion

حل مشاكل تحمل الميل المتغير لتوربينات الرياح، مع معالجة:

3 نقاط الألم التشغيلية الرئيسية

3 تحديات المراقبة الكبرى


الصورة_20231023112218

نقطة الألم ميزة الابتكار قيمة التطبيق


يعد محمل الميل المتغير أحد الأجزاء الأساسية لنظام التحكم في توربينات الرياح الكبيرة.فهو يتحكم في سرعة توربينات الرياح عن طريق التحكم في زاوية الشفرة، ثم يتحكم في الطاقة الناتجة للمروحة.ويمكنه أيضًا إيقاف تشغيل المروحة بأمان عن طريق الكبح الديناميكي الهوائي.لذلك، من المهم جدًا إجراء مراقبة مبكرة للأخطاء عبر الإنترنت للمحامل المتغيرة.


حديثاً، روند تم إطلاق حل المراقبة الذكي للمحامل المتغيرة رسميًا، والذي حل بشكل فعال ثلاث نقاط ألم رئيسية للتشغيل والصيانة و3 مشاكل مراقبة رئيسية للمحامل المتغيرة لتوربينات الرياح.


01

تشغيل وصيانة محامل الملعب المتغيرة

'ثلاثة آلام وثلاث صعوبات'

صورة_20231023112219

كتحدي كبير للتشغيل الذكي وصيانة المعدات في صناعة طاقة الرياح، واجهت المحامل المتغيرة لتوربينات الرياح ثلاث نقاط ألم رئيسية في التشغيل والصيانة وثلاث مشاكل مراقبة رئيسية.



3 نقاط الألم التشغيلية الرئيسية


أولاً، تخضع المحامل المتغيرة لأحمال متناوبة ومتعددة المصادر وتعمل في بيئات قاسية، مما يؤدي إلى التآكل المتكرر والتعب والفشل.ثانيًا، بيئة العمل المعقدة للمحامل متغيرة الميل تجعل الصيانة صعبة.طرق الفحص والإصلاح اليدوية التقليدية غير فعالة وغالباً ما تتأخر.بالإضافة إلى ذلك، فإن الافتقار إلى الأساليب العلمية يجعل من الصعب على المفتشين البشريين اكتشاف الشقوق والعيوب الأخرى في المراحل المبكرة.إذا لم يتم تحديد أخطاء المرحلة المبكرة هذه ومعالجتها على الفور، فقد تؤدي حالات الفشل الشديدة إلى خلل في توازن الشفرة وانفصالها، مما يؤدي إلى خسائر كبيرة تتعلق بالسلامة والاقتصاد.



02

مراقبة ذكية soltion من تحمل الملعب المتغير

ابتكار ميزةs

屏幕截图 2023-10-23 112305


روند يركز حل المراقبة الذكي المبتكر للمحامل المتغيرة الجديدة على ثلاث نقاط ألم رئيسية وثلاثة تحديات رئيسية.من خلال البحث والتطوير التكنولوجي، فإنه يحل المشكلات الرئيسية بشكل فعال ويحقق مراقبة فعالة لأنواع الأخطاء المختلفة في المحامل متغيرة الميل، وأنظمة الميل المتغير، وأنظمة الشفرات.يتمتع هذا الحل الجديد بستة مزايا مبتكرة.




تحديد فعال
تعمل حالة تشغيل المحرك الفريدة بالإضافة إلى حل الاهتزاز منخفض التردد على تحديد المشغلات المتغيرة بدقة وتلتقط بدقة حالة الميل المتغير لتوربينات الرياح.


تشخيص دقيق

تجمع تقنية مراقبة اهتزاز الصدمات المبتكرة بين مراقبة نبض الصدمات والاهتزازات، وهي قادرة على تحديد وتحديد الأخطاء المبكرة في المحامل المتغيرة.يسمح تصميم التركيب ذو المستشعر المزدوج بتحديد موضع الضرر بشكل أكثر دقة، مما يعزز فعالية الإنذارات والتشخيصات.


التشويش المضاد

فهو يتمتع بالقدرة على تحديد موقع التأثيرات المنبعثة من نفس نقاط خطأ المصدر وقمع ضوضاء التشغيل، مما يزيل بقوة التداخل الناتج عن التأثيرات الخارجية.من خلال استخدام مؤشرات مثل تشحيم المحمل، وحجم التأثير، وطاقة التأثير، فإنه يحدد بدقة حالة المحمل.



مراقبة متكاملة
تم دمج المراقبة الذكية للميل المتغير مع مراقبة اهتزاز الشفرة ومراقبة فجوة مسمار جذر الشفرة، مما يحقق مراقبة متكاملة لمكونات الشفرة الرئيسية.


معالجة ذكية

استنادًا إلى منصة التشغيل والصيانة الذكية لمعدات SuperCare 2.0، لإنشاء نظام مراقبة ذكي لمحامل الملعب المتغيرة، مع معالجة إنذار ذكية ومثالية ووظائف معالجة ربط الأخطاء، وعملية الإنذار الدقيقة والتعليقات، وتحقيق كفاءة عالية لربط الأقسام والخطأ السريع بشكل فعال المعالجة، والفشل في الوقت المناسب في حلقة مغلقة.



دعم الخبراء

روند دعم الخبراء السحابي 365*24 ساعة، يمكن أن يوفر خدمات تشخيصية احترافية، مع توفير تدريب مختلف للموظفين، وخدمات المراقبة.


03

مراقبة ذكية soltion من تحمل الملعب المتغير

قيمة التطبيق

الصورة_20231023112219_1


اليوم، مع استمرار نمو حجم وحدات توربينات الرياح، فإن ضمان السلامة والموثوقية والتشغيل الفعال لوحدات توربينات الرياح يعد مصدر قلق اقتصادي ومتعلق بالسلامة للمالكين.من خلال استخدام حل الاهتزاز الناتج عن الصدمات لمراقبة الحالة الصحية للمحامل ذات الميل المتغير، يعالج حلنا المبتكر الصعوبة التي تواجهها العديد من المخططات الحالية في اكتشاف الأخطاء في المحامل ذات الميل المتغير.



المساعدة في تحسين كفاءة توليد الطاقة

من خلال المراقبة الفعالة للحالة، يمكن التنبؤ بدقة بأعطال المعدات، ويمكن تجنب التوقف غير المخطط له من خلال الإنذار المبكر غير الطبيعي، ويمكن تحسين وقت تشغيل المروحة بنسبة 10%-20%.



تجنب المخاطر الأمنية

احصل على معلومات الحالة غير الطبيعية لمحمل المروحة المتغير مسبقًا، وامنع ذلك مبكرًا، وتجنب حوادث السلامة الخطيرة.



تقليل تكاليف التشغيل والصيانة

يؤدي التحول من الصيانة المخططة إلى الصيانة التنبؤية إلى تقليل إجمالي تكلفة الصيانة للمعدات بنسبة 5%-10% ووقت الصيانة المخطط لها بنسبة 20%-50%.



تمكين تعزيز الإدارة

من خلال مراقبة وإدارة دورة الحياة الكاملة للمحامل المتغيرة، يتم تحقيق تحسين وتحسين إدارة المحامل المتغيرة لتوربينات الرياح.تقرير تشخيص حالة الخطأ في الحلقة المغلقة، وتقرير الفحص البدني الدوري وسجلات معلومات حالة المعدات الأخرى كاملة، ليس فقط مناسبًا لأصحاب طاقة الرياح/مصنعي المعدات الأصلية لمراجعة الملخص، ولكن أيضًا لتحسين المالك/مصنعي المعدات الأصلية لتحسين التصميم والمشتريات وما إلى ذلك.






تأسست شركة انهوى Langde علوم والتكنولوجيا المحدودة في عام 2007، وهي مؤسسة ذات تقنية عالية في مجال الإنترنت الصناعي.

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

رقم 59، الطريق الفرعي للحديقة الطبية الحيوية، منطقة التكنولوجيا الفائقة، خفي، آنهوي، الصين
  151-56070717 86+
  551-65312373 86+
ying.xie@ronds.com.cn
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة انهوى روندز للعلوم والتكنولوجيا إنكوربوريتد.كل الحقوق محفوظة. sitemap الدعم من قبل leadong. سياسة الخصوصية