أخبار
بيت » أخبار » أخبار الشركة » تعمل RONDS على تمكين New Zealand Oceania Dairy Ltd من التحول الذكي للتشغيل والصيانة

تعمل RONDS على تمكين New Zealand Oceania Dairy Ltd من التحول الذكي للتشغيل والصيانة

تصفح الكمية:740     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-04-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

فى السنوات الاخيرة، شركة انهوي روندز للعلوم والتكنولوجيا (RONDS) واصلت تعزيز التخطيط العالمي لأعمال التشغيل والصيانة الذكية، وزادت بنشاط التوسع في الأسواق الخارجية.حديثاً، نظام التشغيل والصيانة الذكي للمعدات شيدت من قبل RONDS ل نيوزيلندا أوقيانوسيا لمنتجات الألبان المحدودة (ODL)، وهي شركة خارجية تابعة لمجموعة Yili Industrial Group المحدودة في منغوليا الداخلية.تم وضعه رسميًا للمحاكمة.لقد اكتشف النظام بدقة عدداً من الأخطاء والمشكلات الخفية خلال شهر واحد.

20240411首图



تقع ODL في الجزيرة الجنوبية بنيوزيلندا، وهي واحدة من أكبر قواعد الألبان المتكاملة في العالم، وهي مخصصة لمنتجات الألبان عالية الجودة، وتغطي التعبئة والتغليف والإنتاج والمعالجة الإضافية والبحث العلمي والعديد من المجالات الأخرى.لديها مرافق إنتاج الألبان المتقدمة التي تتطلب التشغيل الآمن والمستقر للمعدات.

في السابق، كان نموذج تشغيل وصيانة المعدات ''المرتكز على الإنسان'' التقليدي، والذي يعتمد بشكل كبير على الخبرة البشرية، مع مشاكل مثل عبء العمل الثقيل لفحص النقاط، وجمع البيانات في غير الوقت المناسب، وصعوبة مراقبة البيئات الخاصة.والآن، يقوم نظام التشغيل والصيانة الذكي الجديد عبر الإنترنت بمراقبة المعدات بدقة على بعد عشرات الآلاف من الكيلومترات.في غضون ذلك، توفر RONDS ثروة من الخدمات القائمة على الاشتراك مثل فحوصات صحة المعدات وخدمات استشارية التشخيص، مما يجعل تشغيل المعدات وصيانتها أسهل وأكثر ضمانًا، ومساعدة ODL بشكل شامل على تعزيز الرعاية الذكية لتشغيل المعدات وصيانتها .

ويمكن رؤية التغييرات التي تجلبها في ثلاثة جوانب، وهي الإدراك في الوقت الحقيقي لحالة المعدات، والتنبؤ المسبق بالأخطاء، وتشغيل وصيانة أكثر دقة وكفاءة.بالنسبة للمعدات الأساسية، يعد التحول الذكي من 'التركيز على الإنسان' إلى 'التركيز على البيانات' هو المفتاح لضمان موثوقية عالية على المدى الطويل، والتشغيل الآمن للمعدات، والإنتاج الفعال.تم الانتهاء من المرحلة الأولى من المعدات التجريبية في شهر واحد، وسرعان ما تم اكتشاف عدد من العيوب الخفية.

ترسيب الغبار والحجم

  • روند، 7 مارس، الساعة 02:28 صباحًا بتوقيت بكين


D1D1FN0501 مروحة الطرد المركزي - تفاصيل معدات قمرة القيادة


مروحة الطرد المركزي D1D1FN0501 - مخطط تركيب المستشعر في الموقع


D1D1FN0501 مروحة الطرد المركزي - تفاصيل الإنذار


مروحة الطرد المركزي D1D1FN0501 - التعامل مع الإنذارات ومراجعتها


دفع الاستنتاجات التشخيصية: يتزايد اهتزاز الطرف غير المحرك لمروحة الطرد المركزي، والذي يجب أن يكون مرتبطًا بعدم صلابة الأساس أو عدم التوازن، والتدهور البطيء في الماضي القريب.(لا توجد بيانات من نقطة قياس المروحة، والتي قد تكون مرتبطة بتراكم الغبار وتلوث شفرات المروحة)

يوصى بالانتباه إلى اهتزاز الطرف غير المتحرك للمحرك أثناء الفحص؛تحقق مما إذا كان التحميل المسبق لللطخة غير كافٍ، وتحقق مما إذا كانت شفرة المروحة غير طبيعية.

  • ODL، 7 مارس الساعة 15:08 مساءً بتوقيت بكين

وكشف فحص الموقع عن تراكم مسحوق زائد على إحدى الشفرات، والتي تم تنظيفها.'شكرًا لك على التقرير الشامل ومساعدة فريق RONDS. لقد أعجب فريقنا باستجابتك ودعمك ونتطلع إلى مساعدتنا في التحذيرات المبكرة المستقبلية والتشخيص لمنع الفشل والأعطال' صرح العميل.

20240411-1


كسر اقتران

  • روند، 6 مارس، الساعة 14:29 مساءً، بتوقيت بكين


B1B1ME0401 مروحة طرد مركزي - تفاصيل قمرة القيادة للمعدات


B1B1ME0401 مروحة الطرد المركزي - مخطط تركيب المستشعر في الموقع


B1B1ME0401 مروحة الطرد المركزي - استنتاج التشخيص الصحي الأولي وتوصيات الصيانة


نتيجة الفحص الأول: تعاني وحدة مروحة الطرد المركزي من الارتخاء والتآكل، خاصة في الطرف الثابت للمروحة، وهو ما قد يكون مرتبطًا بحالة التشغيل غير الطبيعية للوصلة.يوصى بالانتباه إلى الصوت غير الطبيعي لعملية التوصيل بالقرب من الطرف الثابت للمروحة، والتحقق من ارتخاء وتآكل أداة التوصيل أثناء فترات الإنتاج، والانتباه إلى ما إذا كانت هناك أي ظاهرة تآكل بالقرب من مقعد المحمل الثابت نهاية المروحة.

  • ODL، 15 مارس، الساعة 05:10 صباحًا بتوقيت بكين

ملاحظات الخدمة الميدانية حول كسر اقتران مروحة الطرد المركزي، والفحص الدقيق.

20240411-2


ترسيب المسحوق على شفرة المروحة

  • روند، 12 مارس، الساعة 22:05 مساءً، بتوقيت بكين


D1D1FN0501 مروحة الطرد المركزي - تفاصيل الإنذار


مروحة الطرد المركزي D1D1FN0501 - التعامل مع الإنذارات ومراجعتها

في الآونة الأخيرة، كانت قيم اهتزاز السرعة عند نقطة قياس NDEH مرتفعة، حيث زادت من 2.812 مم/ث إلى 13.338 مم/ث، ويُفترض أنها مرتبطة بتلف أداة التوصيل أو تراكم غبار الشفرة.يوصى بالتحقق من حالة المعدات في الموقع في أسرع وقت ممكن.افحص أداة التوصيل بحثًا عن ضوضاء غير طبيعية، وتحقق من حالة تآكل أداة التوصيل أثناء الفحص المجدول، وقم بمزامنة فحص تراكم المسحوق على شفرات المروحة.

  • ODL، 13 مارس، الساعة 09:45 صباحًا بتوقيت بكين

كشف الفحص أن الشفرات تحتوي على مسحوق متراكم، وكان حكم المراقبة دقيقًا.

20240411-3


إن الإنجازات الرائعة في مراقبة المعدات، كما شهدنا، قد نالت اعترافًا وثناءً عاليًا من ODL.وفي المستقبل، سيواصل الطرفان التعاون واستكشاف وتعزيز استخراج البيانات والابتكار التكنولوجي.إن نشر نماذج الخوارزمية الذكية، وتوسيع التطبيقات لتشمل المزيد من المعدات، من خلال النشر المستدام، سيساعد في تسريع عملية الرقمنة وتطوير الذكاء للمؤسسات.



تأسست شركة انهوى Langde علوم والتكنولوجيا المحدودة في عام 2007، وهي مؤسسة ذات تقنية عالية في مجال الإنترنت الصناعي.

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

رقم 59، الطريق الفرعي للحديقة الطبية الحيوية، منطقة التكنولوجيا الفائقة، خفي، آنهوي، الصين
  151-56070717 86+
  551-65312373 86+
ying.xie@ronds.com.cn
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة انهوى روندز للعلوم والتكنولوجيا إنكوربوريتد.كل الحقوق محفوظة. sitemap الدعم من قبل leadong. سياسة الخصوصية