أخبار
بيت » أخبار » أخبار الشركة » تمت دعوة Ronds لحضور مؤتمر PETRONAS 5G وتسريع استكشاف تطبيقات التشغيل والصيانة الذكية لمعدات 5G+

تمت دعوة Ronds لحضور مؤتمر PETRONAS 5G وتسريع استكشاف تطبيقات التشغيل والصيانة الذكية لمعدات 5G+

تصفح الكمية:567     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في 21 نوفمبر، انعقد 'مؤتمر بتروناس 5G' الذي استضافته شركة بتروليام ناسيونال بيرهاد (بتروناس) في كوالالمبور.وقد اجتذب الحدث قادة الحكومة الماليزية، وممثلي الشركات الرئيسية، وأبرز الخبراء والعلماء، بالإضافة إلى ممثلي الصناعة في المنبع والمصب، وتمت دعوة روندز لحضور الحدث.



وفي المؤتمر، ظهر روندز مع شركاء 5G، موضحًا أبرز معالم التعاون بين الجانبين بطريقة شاملة.في السنوات الأخيرة، ركزت Ronds على مجال التشغيل والصيانة الذكية لمعدات 5G+، وزيادة استكشاف التكنولوجيا وتطبيق الابتكار بشكل مستمر، وساعدت الشركات المحلية والأجنبية في العديد من الصناعات مثل البتروكيماويات والمعادن والطاقة والأسمنت والفحم والنقل بالسكك الحديدية إلى تحقيق التحول الرقمي، وخاصة في ماليزيا وتايلاند وغيرها من مناطق جنوب شرق آسيا تواصل تسريع التخطيط.جذبت منتجات وحلول Rond المتنوعة للجيل الخامس 5G ذات العوائد الاستثمارية العالية والكفاءة العالية والأداء العالي والموثوقية العالية العديد من المشاركين للتوقف للحصول على استشارة مفصلة وحظيت بإشادة واسعة النطاق.



في عملية استكشاف 5G طويلة المدى، قامت Ronds بدمج تقنية 5G بعمق مع التقنيات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والبيانات الضخمة والحوسبة السحابية وحوسبة الحافة لتشكيل سلسلة كاملة من السحابة والشبكة والحافة والنهاية. القدرات، وأنشأت حلول تشغيل وصيانة ذكية لمعدات 5G+ لدعم السيناريوهات والتطبيقات المخصصة في مختلف القطاعات الصناعية. مساعدة أفضل في تحقيق الربط البيني للبيانات الصناعية والنقل الفعال والتكامل السلس.


يوفر تطبيق التكنولوجيا المبتكرة أيضًا الخبرة النهائية للتحول الرقمي للمؤسسات الصناعية!يمكن لتأخير واجهة الهواء على مستوى 5G بالمللي ثانية والاتصال الكبير جدًا أن يلبي بشكل أفضل المراقبة عالية السرعة والدقيقة لمزيد من المصانع والمزيد من معدات الخطوط وتحقيق المزيد من احتياجات التطبيقات، وحماية سلامة معدات المؤسسة بشكل أفضل، وتحقيق كفاءة إنتاج مستقرة وإدارة محسنة الأهداف.بالإضافة إلى ذلك، يتمتع حل التشغيل والصيانة الذكي لمعدات Ronds 5G+ بنظام ضمان أمني صارم، مما يجعل الشبكة والبيانات مطبقة ومحمية بشكل أفضل.كما أن نشر شبكة 5G يقلل بشكل كبير من شبكات النظام وأسلاكه، ولا يؤدي فقط إلى تسريع تقدم البناء والتركيب للنظام في الموقع، ولكنه يقلل أيضًا بشكل كبير من تكاليف الصيانة اللاحقة.


إن القيمة والتغييرات التي أحدثتها تقنية 5G ضخمة، وسوف تستمر شركة Ronds في تسريع الابتكار والاستكشاف في المستقبل، والتعاون مع المزيد من شركاء 5G الميدانيين، وإنشاء تقنية أساسية جديدة، ومجموعات صناعية جديدة، وسيناريوهات جديدة في المستقبل، و ضمانات أمنية جديدة للتشغيل والصيانة الذكية لمعدات 5G+ للمسار الجديد، ورسم صورة صناعية جميلة في ظل اتجاه التحول الرقمي.المسار الجديد، ورسم صورة صناعية جميلة في ظل اتجاه التحول الرقمي.


تأسست شركة انهوى Langde علوم والتكنولوجيا المحدودة في عام 2007، وهي مؤسسة ذات تقنية عالية في مجال الإنترنت الصناعي.

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

رقم 59، الطريق الفرعي للحديقة الطبية الحيوية، منطقة التكنولوجيا الفائقة، خفي، آنهوي، الصين
  151-56070717 86+
  551-65312373 86+
ying.xie@ronds.com.cn
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة انهوى روندز للعلوم والتكنولوجيا إنكوربوريتد.كل الحقوق محفوظة. sitemap الدعم من قبل leadong. سياسة الخصوصية