أخبار
بيت » أخبار » أخبار الشركة » وكان لروندز ظهور رائع في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول

وكان لروندز ظهور رائع في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول

تصفح الكمية:899     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

عندما يستمتع جميع الصينيين بفرحة اليوم الوطني، يقام أيضًا عيد آخر لصناعة الطاقة في شبه الجزيرة العربية.انعقد معرض أبوظبي للنفط والغاز 2023 (أديبك 2023) في المركز الوطني للمؤتمرات والمعارض في أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 2 إلى 5 أكتوبر.في هذا المعرض، جلبت Ronds منصة التشغيل والصيانة الذكية لمعدات SuperCare 2.0، وروبوت 'RondsRobot S5' ومنتجات جديدة أخرى وحلول التشغيل والصيانة الذكية المبتكرة.



تظهر في ال الحدث الأعلى

شهد معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك)، الذي انعقد لأول مرة في عام 1984، تطوراً على مدى ثلاثين عاماً وأصبح المعرض الأول للنفط والغاز في الشرق الأوسط وحتى في آسيا وأفريقيا.يُصنف ضمن أفضل ثلاثة معارض لصناعة النفط والغاز على مستوى العالم. وباعتباره حدثًا عالمي المستوى لصناعة النفط والغاز، يعرض المعرض أكثر من 1000 منتج وخدمة وتقنيات متطورة من خلال المؤتمرات والندوات الفنية والمعارض وغيرها من الأشكال، ويجمع أكثر من 160 دولة و160 ألف متخصص في مجال الطاقة وأكثر من 2200 شركة عارضة.



في هذا المعرض، شارك روندز أحدث نتائج التطوير مع العديد من الأصدقاء الجدد والقدامى في الصناعة.توقف تدفق لا نهاية له من الزوار بالقرب من منطقة المعرض.في الوقت نفسه، قام عدد من العملاء والشركاء من المغرب وباكستان والإمارات العربية المتحدة وأماكن أخرى بزيارة منطقة معرض Ronds، وأجروا تبادلات ومفاوضات متعمقة حول التعاون السابق والتخطيط المستقبلي.



وقد حظي كل من SuperCare وRondsRobot S5 بإشادة كبيرة

في موقع المعرض، يمكن وصف سلسلة المنتجات التي قدمتها Ronds بأنها مليئة بالميزات البارزة، بما في ذلك منصة التشغيل والصيانة الذكية لمعدات SuperCare 2.0 التي تم إصدارها مؤخرًا وروبوت 'RondsRobot S5'.


بعد أكثر من عام من التدريب والترسيب، نجحت منصة التشغيل والصيانة الذكية لمعدات SuperCare في مساعدة عدد من الشركات الرائدة في صناعة النفط والغاز على تعزيز قاعدة المصانع الذكية.هذه المرة، التكرار الشامل للنظام الأساسي 2.0، مع استشعار ذكي أكثر قوة، ومركز بيانات، ونموذج خوارزمي ذكي، وتطبيق ذكي، وما إلى ذلك، لزيادة تحسين القدرة على إدراك حالة المعدات، وقدرة تطبيق البيانات الكبيرة، وأبحاث الحالة وكفاءة الحكم، ومعالجة الأعمال قدرة.في مكان الحادث، شرح الموظفون في جناح Ronds الخصائص الوظيفية وسيناريوهات التطبيق والنتائج العملية للمنصة.



جذب الروبوت 'RondsRobot S5' أيضًا انتباه العديد من الزوار، ويمكن للخوارزمية الذكية جنبًا إلى جنب مع خصائص ربط الحافة السحابية للمنصة تحقيق الحركة غير المأهولة في الموقع.إن المظهر والهيكل المبتكر جنبًا إلى جنب مع تصميم السلسلة الأصلي الحاصل على براءة اختراع، وأكثر خفة الوزن، وأكثر مرونة، وأكثر سلاسة، وأكثر استقلالية، وقدرة تحمل عالية، حاز على ثناء الجميع.وقال أحد الزوار إن الروبوت 'RondsRobot S5' ترك انطباعًا عميقًا في نفسه، حيث يبدو المظهر مقارنة ببعض روبوتات تشغيل وصيانة المعدات التي شوهدت في الماضي أصغر بكثير، ويحتوي على الكثير من الوظائف، ولكنه أيضًا مرن للغاية و متين، أعتقد أن تطبيق السوق المستقبلي يجب أن يكون جيدًا جدًا.


نتطلع إلى رؤية المزيد من القصص الرائعة في الشرق الأوسط

باعتبارها المنطقة التي تمتلك أكبر احتياطيات النفط وإنتاجه وإنتاجه في العالم، فإن الشرق الأوسط هو الأرض الساخنة لصناعة النفط والغاز، التي تتمتع بأساس واسع وبعيد المدى للتنمية الصناعية.في السنوات الأخيرة، مع التطور السريع للرقمنة والذكاء في الصناعة العالمية، أصبح الطلب قويًا على التشغيل الذكي وصيانة المعدات الإقليمية.


لقد اهتمت شركة Ronds 'بصوت' العملاء في الشرق الأوسط، وعملت مع العديد من الشركاء لتعزيز تخطيط أعمال التشغيل والصيانة الذكي للمعدات المحلية.في هذا المعرض، أظهرت Ronds بشكل كامل القوة الشاملة وسحر العلامة التجارية لمقدمي خدمات تشغيل وصيانة المعدات الذكية في الصين من خلال منتجاتها الخاصة وحلولها التقنية.قال كيكي شيه، رئيس الأعمال الخارجية لشركة Ronds: 'كان التفكير التنموي لشركة Ronds يسترشد دائمًا بقيمة العميل، ويثير إعجاب العملاء من خلال تحسين كفاءة تشغيل المعدات وصيانتها وخلق قيمة فعلية. على سبيل المثال، العديد من المعدات الجديدة ذكية يمكن لمنتجات التشغيل والصيانة المعروضة في المعرض أن تحقق قيمة أكثر من المتوقع للعملاء مع جذب انتباه العملاء. وأعتقد أنه في المستقبل، سيكتب روندز المزيد من القصص الرائعة في هذه الأرض.'



تأسست شركة انهوى Langde علوم والتكنولوجيا المحدودة في عام 2007، وهي مؤسسة ذات تقنية عالية في مجال الإنترنت الصناعي.

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

رقم 59، الطريق الفرعي للحديقة الطبية الحيوية، منطقة التكنولوجيا الفائقة، خفي، آنهوي، الصين
  151-56070717 86+
  551-65312373 86+
ying.xie@ronds.com.cn
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة انهوى روندز للعلوم والتكنولوجيا إنكوربوريتد.كل الحقوق محفوظة. sitemap الدعم من قبل leadong. سياسة الخصوصية